زعرور سكس عربي

سكس عربى


سكس عربي
 صور سكس عربي

سكس | شراميط | سكس عربى | افلام محارم | افلام ورعان | سكس خليجي | قصص سكس | صور | طيز | سكس محارم | صور سكس | سكس عربي | افلام سكس | اغاني | قحاب | منايك | افلام | جنس | كس |

أفضل لعبة جنسية اونلاين - العاب سكس

العودة   زعرور سكس عربي صور سكس افلام سكس ميلتا1980 ميلتا 1980 89 جارتنا > سكس عربي > قصص سكس عربي

قصص سكس عربي قصص جنسية قصص سكس قصص قصص جنسيه قصص جنس قصص سكسية قصص سكس عربي قصص جنسية عربية قصص سكس عربى


رد
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 12-29-2007, 05:27 PM
hsa112200 hsa112200 غير متواجد حالياً
Junior Member
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 3
افتراضي زوجتي


ارادت زوجتي ان تشتري بنطال "جينز" فنزلنا الى السوق انا وهي ودخلنا احدى المحلات وطلبت من البائع ان يعطيها بنطال جينز على مقاسها فقال لها ان طلبك يا مدام في الطابق الثاني تعالي معي وصعدت معه الى الطابق الثاني وبقيت تحت اتفرج على موديلات الالبسة الموجودة وهو محل كبير وبعد اكثر من ربع ساعة نزلت من الطابق الثاني وبيدها بنطال جينز وخرجنا من المحل عائدين الى البيت وفي البيت قالت لي بان الرجل الدي صعد معها الى الطابق الثاني طلب منها ان تدخل الى غرفة صغيرة لتقيس البنطال وبعد ان دخلت وشلحت بنطالها لتقيس البنطال الجديد دخل ورائها وشاهدها بالكيلوت وصار يسالها: "هل البنطال على قياسك?" فلبسته امامه وكان ضيقا نوعا ما فقال لها طيزك كبيرة شوي بدك قياس اكبر فاعطاها قياس اكبر وصار يلمس طيزها وقال لها طيزك رائعة واراد ان ينيكها في غرفة القياس ولكنها قالت له ليس الان ساتي لعندك في وقت اخر فقلت لها وهل اعجبك فقالت نعم قلت لها متى تريدين ان ترجعي لعنده? قالت بعد شي يومين وبعد عدة ايام قالت لي زوجتي بانها تريد ان تشتري قميص من المحل نفسة ورحنا انا وهي وقالت لنفس الرجل اريد قميصا يليق ببنطال الجنز فطلب منها الصعود الى الطابق الثاني لان الطابق الثاني خاص بملابس البنطال والقميص اما الطابق الارضي فهو خاص لفساتين السهرة وصعدت معه وبقيت في الطابق الارضي اجلس على كرسي واستغرق الوقت حوالي عشرون دقيقة ثم نزلت وهي تلبس القميص الدي اشترته وخرجنا الى البيت فقالت لي لقد ادخلني الى غرفة القياس وشلحني البنطال والقميص وصار يمصمصني من شفايفي وهو يفرك بزازي وشلحت ملابسها في البيت تمددنا على السرير وهي تتابع ماحدث معها فقالت ثم طالع زبو وجلست امامه امص زبه وبعد طوبزت له وانزل لي الكيلوت حتى ركبتي ووقف خلفي وادخل زبه بكسي وصار ينيكني حتى كب زبه بكسي فوضعت يدي بين سيقانها وعلى كسها فوجدته مببل جدا بالحليب فقالت لي الحس كسي فنزلت بين سيقانها الحس كسها ثم قامت وجلست فوق فمي وصارت تفرك كسها وتقول لي هيك افضل عشان ينزل الحليب كله بتمك وهي بتفرك كسها! على تمي اجا ضهرها على تمي وكب ماء كسها وشعرت بلزوجة طيبة جدا فشربتة كله بعدين نامت على بطنها وركبت على طيزها ودخلت زبي بكسها وصرت انيكها حتى كب زبي الحليب بكسها وصار الرجل يتصل بزوجتي دائما ويكلمها وكل مايكلمها بالموبايل ويحكي معاها كلام سكس ونيك اكون جنبها انزل بين سيقانها والحس كسها وهي بتحكي معاه وتتهيج كتير حتى في يوم قالتلي حبيبي بدي اخليه يجي لعندنا وانتاك قدامك وهي بتعرف انا بحبها تنتاك قدامي فقلتلها اوكي قالت شي يوم بتصل معاه وبخليه يجي لعندنا وتاني يوم بعد ما اتغدينا وبدنا ننام شوي اتصل هو وردت مرتي على الهاتف من غرفة النوم وصارت تحكي معاه ولما دخلت على غرفة النوم شفتها مبسوطة وهي بتحكي ونمت جنبها وصرت ابوسها والعب ببزازها قالتلو تعال اشرب قهوة عندنا بالبيت قلها شوي واكون عندك وقامت مرتي وهي بفستان النوم الشفاف وكان لونه ابيض وتحتو كيلوت اسود وكان كيلوتها ظاهر كتير من تحت فستان النوم وبعد شوي وصل وفتحت الباب ودخل وجلس بالصالون وبعدين طلعت مرتي من غرفة النوم وسلمت عليه وجلست بجانبه وطلعت انا من الصالون بحجة بدي اروح للحمام شوي واتاخرت عنهم وصحتلي مياده ولما رجعت لعندهم شفت ميادة بتلعب بزبو وهو مطالع بزها وبيلعب فيه ويمصمصها من تمها وجلست اتفرج عليهم فقالتلو ميادة زوجي بموت وهو يشوفني انتاك قدامو وانا بدي تنيكني نيكة حاميه جدا قدام زوجي وقامت وقفت قدامو وهو جالس على الكرسي وشلحت فستان النوم وقربت بين رجليه وصارت تمص زبو وهو فتح رجليه للاخر ومسكها من راسها وصار يشد راسها ويدخل زبو بتمها اكتر وهو بيتاوه ويقلها مصي زبي .... وهي تمص وبدها تاكلو بعدين وقفت وقالتلي تعال ياحبيبي شلحني كيلوتي ما بتعرفني بدي انتاك وقمت انا وشلحتها الكيلوت ورجعت وجلست امامهم اتفرج عليهم ورجعت صارت تمص زبو بعدين هو مسك زبو وصار يضربو على وجه مياده وقلها الحسي بيضاتي ياحلوه وصارت تلحس بيضاتو وهو اتهيج وقلها بدي انيكك ... وقلي شوف شلون بدي انيك مرتك .. بدي اخلي زبي يلعب بكس مرتك ياوليد قلتلو ايو نيكها ... ارجوك نيك مرتي ... وقامت هي وركبت على زبو وصارت تفرك كسها وهو يفرك بزازها وانمحنت مياده على زبو ... وتصيح ... آه ممممممممم نيكني .... بدي انتاك على زبك .... ابوس زبك شو طيب ..... اييييييييي كسي . وصاحت بصوت عالي ممممممممممم! مممم واجا ضهرها ونامت على صدرو شوي وقامت وقام هو وشلح ملابسو وقلها اجا دوري طوبزي .. وطوبزت قدامو وراسها على ركبتي وقلي شوف زبي شلون بدو ينيك مرتك وصرت العب بشعرها وهو صار ينيكها وهي مطوبزة وراسها بحضني قالتلي وليد شوف شلون بتنتاك ... وانا اتهيجت فطالعت زبي وصارت تمصو كمان وهي بتنتاك وبعد شي دقيقتي صار ينيكها بقوة وهو يصيح ويقلها ايري في كسك .. بدي انيكك .... بدي انيك اختك ...... وضغط زبو بقوة بكسها وهدا وصار زبو يكب الحليب بكسها وانا كمان اجا ضهري بتمها وطالع زبو وجلس وهو تعبان ونامت ميادة على الكنبه والحليب ينزل من تمها على صدرها وجيت انا فتحت سيقانها وشفت كسها مليان حليب قالتلي الحس يا حبيبي كسي ... وصرت الحس كسها وصارت تدخل اصبعها بكسها وتعطيني امصها وهي مبلله بالحليب واشربت كل الحليب يلي كان بكسها واعطيتو كيلوت مياده عشان يمسح زبو وحط الكيلوت على زبو شوي واعطاني هو وصرت اشم كيلوتها وقامت مرتي وجلست جنبو وقالتلو زوجي وليد بحبني كتير كتير انتاك قدامو وهو بجن بكسي لما بنتاك قدامو وبيشرب مية كسي والحليب وبصير بدو ياكل كسي لما بنتاك وهي ! بتحكيلو رجع زبو وصار يوقف وقلها تعالي مصي زبي وصارت تمص زبو مرة تانية واتهيجت مياده كمان ولما وقف زبو بالكامل وصار كبير وتخين قام بين سيقانها ورفعهم وسحبها لعند زبو ودخلو بكسها وصار ينيكها فقالتلي تعال وليد انت امسكلي سيقاني وهو بنيكني ومسكت سيقانها وانا بشوف الزب يطلع ويفوت بكس مرتي وبقيت ماسك سيقانها وقربت راسي من كسها وصرت اشم ريحتو وصرت الحس كسها وهي بتنتاك وعشان الحس كويس شدت سيقانها حتى التصقو بصدرها وظهر كسها بشكل تمام وصرت الحس كسها وزبو مع بعض حتى كب الحليب بكسها ولما طالع زبو مسكت زبو وصرت امصو وهو مبلل بالحليب وبمية كس مرتي ممممممممم شو طيب ... ومسحت زبو بكيلوت مرتي وحطيتو على زبي وانا العب فيه ورجعت على كسها الحسو ومسك هو راسي وصار يضغط على كسها ويقلي الحس كس مرتك اشرب حليب زبي من كس مرتك ياوليد .... وصار يكب زبي الحليب على كيلوت مرتي وتبلل الكيلوت ولما خلصنا رحت عملت قهوة وقدمتها لمرتي وصاحبها وشربنا وبعدين هو راح من عندنا وقمنا انا ومرتي للحمام وغسلتلها كيلوتها واتحممنا وطلعنا وقالتلي انبسطت ياحبي قلتلها طبعا انبسطت انتي بتعرفي كل ما بتنتاكي قدامي انا بكون مبسوط قالتلي انت احلى زوج لكسيمنقوله بس جميله جدا


رد مع اقتباس
آخر الفيديوهات المضافة
رد

أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
You may not post new threads
You may not post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


جميع الأوقات بتوقيت GMT. الساعة الآن 11:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.

ميلتا1980 سكس عربي

سكس عربي سكس عربي